Show Poll
Show Training Form
Show Training Form
الاسم  
البريد الإلكتروني    
اسم صديقك  
بريده الإلكتروني    
الاسم  
البريد الإلكتروني    
العنوان  
تعليقات  
سياسة الجودة

 

 سياسة الجودة
 

 تلتزم الإدارة العامة للدفاع المدني – ابوظبي بالتطوير والتحسين المستمر لنظام إدارة الجودة المتوافق مع متطلبات مواصفة ( الآيزو 9001:2008 ) من خلال المراجعة المستمرة لتحقيق الأهداف وتقييم الأداء وقياس النتائج، وتسعى للريادة في تقديم أفضل خدمات الإطفاء، الإنقاذ، الإسعاف والوقاية من الحرائق وذلك عن طريق الالتزام بما يلي :-

 

- سرعة الاستجابة للحالات الطارئة (الحرائق، الحوادث والكوارث الطبيعية).

- السرعة والدقة في إنجاز معاملات تراخيص الدفاع المدني.

- التـأكد من تطبيق اشتراطات الوقاية والسلامة من الحرائق في جميع المنشآت الحيوية.

- تطوير سبل نشر ثقافة التطوع والوقاية والسلامة من الحرائق والحوادث لدى الجمهور.

- تأمين أحدث معدات وآليات مكافحة الحريق المستخدمة دوليا.

- ومن أهدافنا العمل بروح الفريق الواحد وتطوير قدرات العاملين وتهيئة بيئة عمل ملائمة لهم لأداء واجباتهم بالشكل المطلوب.

- ويضمن المدير العام ومدراء الإدارات أن هذه السياسة مفهومة ومطبقة من كافة موظفي الإدارة العامة للدفاع المدني – ابوظبي.

 

 



استطلاع للرأي
ما رأيك في موقعنا؟