بحث  
Show Poll
Show Training Form
Show Training Form
الاسم  
البريد الإلكتروني    
اسم صديقك  
بريده الإلكتروني    
الاسم  
البريد الإلكتروني    
العنوان  
تعليقات  
سياسة الخصوصية
New Page 2
 
 
نرحب بكم في موقع شرطة أبوظبي.
 
كأي موقع على الشبكة العالمية فإن خصوصية الموقع ومستخدميه من الأمور التي نولي لها اهتمام كبيراً
ونعتبرها من الأمور الأساسية التي نحرص عليها.
عند زيارتك الأولى للموقع، 
سيقوم الموقع تلقائيا ً بإرسال ملف تعريف ارتباط   "Cookies"   لتخزين بياناتك الشخصية. وذلك لأجل أحد الأغراض التالية:
  • تخزين المعلومات الشخصية التي تسجلها للإستفادة من خدماتنا.

  • للتعرف عليك عند زيارتك لموقعنا في المرات القادمة.

  • لمساعدتنا في التواصل معك .

  • حصولك على خدماتنا المتوفرة بالموقع بأسرع وقت.

نحن في موقع شرطة أبوظبي لا نجمع أي معلومات خاصة بك كإسمك و بريدك الإلكتروني و رقم بطاقة الإئتمان الخاصة بك ... إلخ، إلا عندما تقوم أنت بنفسك وبعِلم ٍ منك بإدخالها . والمعلومات التي يسجلها الموقع هي معلومات مثل وقت تصفحك ونوع المتصفح ولغته وعنوان(IP)  الخاص بك.  و سيتم إستخدامها لمساعدتنا في تحسين خدماتنا والإرتقاء بها.

علماً بأننا سنتعامل مع معلوماتك الخاصة بسرية تامة و لن يتم كشف بياناتك إلا بما تنص عليه قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة المتعلقة بحقوق الخصوصية، أو  للإستجابة إلى طلب هيئات تطبيق القانون في دولة الإمارات العربية المتحدة.

غالبا ً ما تكون خيارات الإعداد في متصفح الإنترنت تقبل ملفات تعريف الإرتباط، ويمكنك أن تغير ذلك في متصفحك وتجعله يرفض تلك الملفات أو ينبّهك حين تُرسَل إليك. علما بأن بعض الأجزاء في الموقع قد لا تعمل بشكل مثالي إذا ما اخترت عدم استقبال ملفات تعريف الإرتباط.

يحتوي موقع شرطة أبوظبي على روابط متصلة بمواقع الشبكة العالمية أخرى، ولا تتحمل شرطة أبوظبي مسؤولية محتوى أي من هذه المواقع. عند الإنتقال من موقعنا لموقع جديد يكون الآخر خاضعا ً لسياسة الخصوصية خاصة به. 

تحتفظ شرطة أبوظبي بحق تعديل سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. وفي حالة قيامنا بتغييرات في سياستنا ، سيتم إعلام المستخدمين عبر البريد الإلكتروني أو بوضع تلك التغييرات في هذه الصفحة.
 
 





استطلاع للرأي
ما رأيك في موقعنا؟